دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-29

زيدان يطلب الاستغناء عن لاعب جديد

الرأي نيوز :
يسعى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، للتخلص من لاعب جديد، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب ما أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء.

وقال برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، إنَّ زيدان طلب مؤخرًا من مسؤولي ريال مدريد، استمرار بورخا مايورال مع الفريق، مفضلاً رحيل لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة.

وأشار البرنامج، إلى أن ممثلي يوفيتش لا يعرفون حتى الآن ماذا سيحدث مع اللاعب هذا الموسم، لكنهم يرغبون في بقاء النجم الصربي رفقة ريال مدريد.

 
وأوضح البرنامج، أن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام للريال كان متواجدًا في إيطاليا، للتحدث مع ميلان، وروما بشأن مغادرة مايورال، أو يوفيتش على سبيل الإعارة.

وغادر أكثر من لاعب ريال مدريد، هذا الموسم مثل خاميس رودريجيز، وجاريث بيل، وسيرجي ريجيلون.

يُذكر أن يوفيتش لا يتمتع بثقة زيدان منذ الموسم الماضي، حيث وضع المدرب الفرنسي كل رهانه على مواطنه كريم بنزيما.
عدد المشاهدات : ( 3242 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .